القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

تم فرض ضريبة علي مشاهير السوشيال ميديا من صغار السن

تم فرض ضريبة علي مشاهير السوشيال ميديا من صغار السن 

الضرائب الإلكترونية:

هناك نوعين من الضرائب في مصر وهي الضرائب المباشرة التي تفرض على الدخل وتفرض على الدخل الخاص بالممول مثل الرواتب أو من خلال ( اليوتيوب - والبلوجرز ) الخاص به أو مصدر دخل إلكتروني أو غير إلكتروني وهناك دخل غير مباشر واضافة الى ذالك رسوم اليوتيوبر- والبلوجر على إجمالى الربح بداية من العام الحالى وليس بأثر رجعى.

تم فرض ضريبة علي مشاهير السوشيال ميديا من صغار السن




تم فرض ضريبة علي مشاهير السوشيال ميديا من صغار السن:

قال مدير إدارة خدمة الممولين بمصلحة الضرائب محسن الجيارأن ولى الأمر هو من سوف يكون مسؤول عن سداد هذه الضرائب عن هؤلاء المشاهير من الأطفال حيث أنهم لم يبلغوا السن القانونية و يمارسون نشاط البلوجرز واليوتيوبرز على الأنترنت ولديهم ملايين المتابعين جميعهم يخضعون للضرائب.

وقال: لن نحاسب على الفترات السابقة تماماً، اللي فات مات الأمر الثاني أنه سيقوم بدفع ضريبة نسبية على إجمالي الربح والبداية من العام الحالي والضريبة المستحقة على الـ 500 ألف جنيه لليوتيوبرز او البلوجرز قيمتها 2500 جنيه وقمنا بحصرهم وخاطبنا مصادر دخل هؤلاء من أجل حصر عملية الاقتصاد 

وأضاف خلال مداخلة تلفزيونية: أن أي ممول يمارس نشاطا ويحصل منه على إيراد عليه ان يتوجه للمأمورية التابع لها ويفتح ملف ضريبي ويستخرج رقم تسجيل حتى يدفع الضريبة المستحقة عليه والتي يطلق عليها ضريبة الدخل الإلكترونى ونحن لدينا في الوقت الحالي يمكن للممول أن يختار ما بينهم حتى يتم محاسبته





انت الان في اول مقال
معلومة كل يوم
معلومة كل يوم
مدونه l معلومة كل يوم مدونه تهتم بمعلومة كل يوم جديدة .. بالانترنت والوظائف الأسبوعية وكيفية الربح من الانترنت , واليكم افضل قوالب بلوجر للمدونات والتسويق الألكترونى والربح من خلالها . ونهتم ايضا بالحمايه ونشر التوعيه الرقميه بما يخص العالم الالكتروني . موقع معلومة كل يوم هوموسوعة عربية شاملة ثقف نفسك واقرأ كثيراً ، استفد وأفد غيرك . بنشر الثقافه الالكترونيه ويوجد حلقات يوتيوب ننشرها دوما وباستمرا يمكنك متابعتها عن طريق القناة التعليمة وقناة فنون الطبخ .. أرجو ان نكون سببا لنفعكم دوما .

تعليقات